منتديات الشهيد سميح المدهون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هو منتدي شهداء حركة فتح وعلي رأسهم الشهيد القائد سميح المدهون

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اهوا الك
زائر

مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا Empty
مُساهمةموضوع: مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا   مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 17, 2009 5:20 pm

انا من سكان النصيرات و ابي يعمل في جهاز الامن الداخلي التابع لحركة حماس وشارك في العديد من عمليات اعدام ابنا الاجهزة الامنية
ولاكن انا فتح واهوا الشهيد سميح المدهون

gms-2009-2@hotmail.com
gms_11_22@hotmail.com
ابن الكوفية

ابن الكوفية

المساهمات : 1

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا   مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 14, 2009 3:00 pm

ارجو ان تكونو في تمام الصحة والعافية ..... انا من غزة والله و الصراحة ما عمري شفت واحد هيك لانو بتلاقي الاب حمساوي والولد جهاد او الوية بس ما بتلاقي
الاب حماس وشارك بالعمليات ضد ابناء فتح وابنة فتحاوية .... والله شي بجن والله جاري فتح وابوة حماس على الطلاق ما بنام بالدار الو من اول الانقلاب .. وبعدين هاد رائي انا مو رئي غيري الصراحة مو مصدق اصلا ما بتصير انو واحد يحكي هيك على ابوة ..بس انت يا صاحبي العزيز بدك ......... مو عارف شوو بالضبط واحسن الك اعتزل المنتدى لانو ابن الوز عوام اما اذا كنت فتحاوي اهلا وسهلا فيك بينا لانو نحنا بنتشرف بلي متلك لانو انت بوجهة نظري مناضل ابقى على العهد وابفى على الدرب درب الحرية والكرامة .... المحب لك ابن الكوفية Very Happy Very Happy
اسماء

اسماء

المساهمات : 9

مُساهمةموضوع: رد: مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا   مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا I_icon_minitimeالسبت مارس 13, 2010 11:02 pm

مشكور

مهم جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جد ا
صفحة 1 من اصل 1